Thursday, January 24, 2008

دمع يفيض


_1_

اصرخ..
اصرخ
اصرخ .. ولا يسمعنى احد ..
سوى انت الذى تنصت خلف الباب
مسكينه انا
لم أعد أدرى بأن قلبى قامع خلف تلك الأسوار
لا أفقه شئ سوى بعثره الأوراق
ونافذه مفتوحة
وتمتمة غير مفهومة
وصوت يهمس
أيها الرجل انهض فموعد صحوك قد آن
وخذ حذرك
حتى لا تتعثر ببقاياك

_2_

حقيقة
أبحث عنها كل يوم بين تلك الاوراق
قرأتها كلها
عرفتها
حفظتها
أدركتها
المــــــــــوت
لم أصدقه بك
أشتاق إليك

_3_

اليوم ..
وأنا أفتقد وجودك بيننا
عرفت أخيراً
معنى ان تكون بجوارى
كل شئ بدأ حولى من جديد
يعيد ذكريات الأمس دونك
وأنا هنا أفتقدك وأبكيك
سألتنى نفسى :
متى أعود الى ما كنت عليه
حين أستيقظ وأجدك أمامى بتلك الابتسامة ؟
i can't live without U

_4_

حلمت بك
وقررت ان أبحر معك
ويا لقسوة الحلم
كيف لا أجيد به السباحة وأنا أجيدها بالواقع ؟؟
خاطرت بحياتى
تعمقت بذكرياتك
فأدركت انى لا أريد السباحة فقط
بل الغوص وربما الغرق
حتى تنقذنى بحبك
تردد
وخوف
وقرار اخير
لن أخاف
فمن هو غارق بحبك لا يمكن ان تخذله
وعند تنفيذ القرار
أفقت من الحلم !!

_5_

حبيبى
أنا اسفة
هل يكفى اعتذارى وابتسامتى
لتعود وتبدأ حياتك من جديد
وتمسح كل الايام الى عشتها بدونك ؟

_6_

العمر صقيع
بردت كل الارض
وتغطت باللون الابيض
ما عدا قلبى
فيه دفء العالم اجمع
يشتاق اليك
فمتى سنلتقى ؟
لأنى انتظرك



___________________


عذرا فألمى هو من يكتبنى


2 comments:

Solo said...

سعيد بزيارتي لمدونتك
جميلة كلماتك .. جميل أسلوبك
أعانك الله و ألهمك الصبر

تحياتي

Anonymous said...

على وشى ابتسامه ومش عارفه اعلق بصراحه بعد اللى قريته
كل اللى اقدر اقوله يااااااااااااااارب وبس مالكيش دعوه بقى